مقالات

في متوالية هندسية لفضائح وكلاء السيستاني الجنسية

هذه المرة ...... الشيخ رعد الخالدي وكيل السيستاني العام في الحلة

كتب الشيخ مهدي الكرعاوي احد طلاب الحوزة في النجف:

لم يعد هناك شخص يتمتع بادنى مستوى من الدراية والاطلاع على مجريات الاحداث في العراق لم يسمع بالفضيحة التي هزت عالم الانترنت والاعلام الفضائي فضلا عن انتشراها السريع في عموم محافظات العراق… فضيحة الفاسق الفاجر وكيل السيستاني العام في محافظة ميسان (السيد مناف الناجي).

من هنا بدأت الفضيحة

http://www.alqadisiyya3.com/upload/userfiles/images/20_1012928444433.jpg

من هنا بدأت قصة العداء فيما بيني وبين الشيخ رعد الخالدي الوكيل العام للسيستاني في محافظة بابل حينما اجتمعنا في وليمة غداء في بيوت احد مشايخ الحوزة العلمية.. في حينها توجهت بالسؤال الى الشيخ رعد الخالدي عن مدى صحة فضيحة السافل مناف الناجي وهل السيستاني يعلم بها ام لا يعلم؟؟؟؟؟

حصل مالم اتوقعه ابداً حينما أنهال عليَ بسيل عارم من الكلمات الجارحة التي خلفت نار في قلبي تستعر .

بعدها بيومين

بعدها بيومين اخبرني الحاج ( س ) والذي يعمل خادم في الحوزة بأنه تأثر جدا لبكاء المرأة التي جاءت تبكي وتطلب مقابلة الشيخ رعد الخالدي ..

فسالته وهل قابلَته ؟؟؟؟

قال نعم والشيخ تكلم معها كثيراً .

قلت له وماذا كلمها ؟؟؟؟

قال لا أعلم لكن المرأة تأخرت لفترة اكثر من نصف ساعة. وقال لي شيخ رعد لا تدخل أي أحد وأغلق باب الحوزة . وقبل ان يخرج شيخ رعد اخبرني بأن لا أحدث أحد بهذا اللقاء الذي جرى بينه وبين هذه المرأة. وقال أنا بصراحة لم اخبر احد الا انت لانك عزيز علي وانسان طيب . تشكرت من الحاج ( س ) وطلبت منه الرخصة ونصرفت.

النسوان مو راحة

وبعد يومين حينما حضرت بعد صلاة الظهر الى الحوزة صادفني الحاج ( س ) الخادم نفسه وسلم علي وأخبرني بأن المرأة التي قابلها شيخ رعد الخالدي جاءت مرة أخرى ومعها أمرأة ثانية للقاء الشيخ . فلتقتا بالشيخ وخرجت هي وتركت المرأة الاخرى لوحدها مع الشيخ رعد في غرفة الادارة. ويبدو أن هذه المرأة مبسوطة ومرتاحة جداً للقاء شيخ رعد لاني سمعتها تضحك بصوت عالي لعدة مرات. شعرت بأن الحاج يخفي شئ في داخله وتأكد لي الامر حينما ردد مرتين عبارته (النسوان مو راحة).

وفي نفس اليوم ليلا ذهبت الى دار الحاج ( س ) وبعد مقدمة طالت لا اريد ذكرها اخبرته بأني غدا سأكون في الحوزة ولا اريد شيخ رعد الخالدي يعلم بوجودي في الحوزة من أجل الاطلاع على امر النساء اللواتي يحضرن بعد الدوام لمقابلة الشيخ . فوافق الحاج بشق الانفس لانه خائف جدا .

وفعلا حضرت الى الحوزة قبل حضور الشيخ رعد الخالدي وصعدت فوق السطح من الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة والعشرين دقيقة ظهراً . ونزلت بعد ان اتصل بي الحاج الحارس ( س ).

الشيخ رعد الخالدي متلبساً بالجرم المشهود ………!

وما ان نزلت حتى سمعت تلك الضحكات التي اخبرني بها الحاج ( س ) واقتربت من شباك غرفة الادارة واذا بالشيخ الخالدي جالس من المرأة مجلس الخائن وهو يمارس معها الزنا والعياذ بالله. في حينها فكرت في ان اصور هذه الفضيحة البشعة ( الزنا ) لوكيل عام للسيستاني .

وانا أصور هذه الكارثة أخذت دموعي تسيل على خدي لما يحصل في عراق الجراحات.

اين الاسلام الحنيف ؟؟؟؟ بالامس مناف الناجي …وبعدها السيد فرقد القزويني …وها هو اليوم الشيخ رعد الخالدي كلهم متورطون في فضائح جنسية.. أين الاحكام والاخلاق التي يتحدث عنها هؤلاء الخونة.. ولماذا السيستاني لا يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر كما يؤكد هو على ذلك برسالته العملية ؟؟؟؟

ماذا سيفعل العراقيون لو اطلعوا ورأوا بأم اعينهم زعماء الحوزات ووكلاء السيستاني تركوا كل شي واتجهوا الى فروج النساء ؟؟؟

وخرجت بعد ان صورت بضعة دقائق لفضيحة السافل رعد الخالدي وخرجت من الحوزة وانا امتلك اكبر دليل على فساد الوكيل العام للسيستاني في محافظة بابل.

مع أم إيناس الــ ……….!

فما ان عرضت مقطع الفيدو على احد اقاربي ( ابن عمي ) حتى صاح هذه ( أم أيناس الساقطة ) ويقصد المرأة التي تمارس الزنا مع السافل رعد الخالدي.

وكوني طالب حوزي ومعروف بأني ( شيخ معمم ) لم أستطع أن أنشر المقطع بين الناس من أجل ان يأخذوا الحذر ويتعرفوا على السافل الذي يعمل بأسم الاسلام المحمدي الاصيل وبأسم التشيع العلوي الشريف .

الا ان بعض الشباب المؤمن ولله الحمد أخذ على عاتقه نشر فضيحة هذا السافل (رعد الخالدي) حتى انهم اوصلوا الى الكثير من القنوات الفضائية مثل قناة البغدادية وقناة الشرقية . وبحمد لله فقد تعرف الجميع على حقيقة هذا المجرم الذي هرب كما يدعي بعض اهالي المدينة الى الجمهورية الاسلامية الايرانية بأمر من السيستاني السافل .

وانا بدوري اشكر جميع اهالي بابل الشرفاء الذين ساهموا بفضح هذا الزاني ومرجعه الاخرس القذر السيستاني العميل([1]).

_________________________________________________________________________________

  1. – موقع أحد عشر إمام، 12/9/2010،http://www.11emam.com/vb/showthread.php?t=21249، والفضيحة موثقة بالصور والفيديو على روابط أُخرى! علماً أني تركت مقالة (طالب الحوزة) كما هي بكل ما فيها من أخطاء لغوية: نحوية وصرفية وصياغة تعبيرية. ويمكن للقارئ – من خلالها – أن يعرف المستوى العلمي الذي عليه الكاتب وأمثاله من طلاب الحوزة (العلمية). أما الشيخ رعد الخالدي هذا فحينما كنت في الحلة بين عامي (1995-1997) كان إماماً لحسينية ابن ادريس الحلي عند السوق المسقف. وابن ادريس المذكور هو صاحب الأبيات الشهيرة التي منها: (إن كان رفضاً حب آل محمد فليشهد الثقلان أني رافضي)، ومنها: (يا أهل بيت رسول الله حبكمُ فرض من الله في القرآن أنزلهُ يكفيكمُ من عظيم القدر أنكمُ مَن لم يصل عليكم لا صلاة لهُ)، والتي ينسبها الشيعة للإمام ابن إدريس الشافعي مستغلين التشابه في الاسم. ثم صدقها السنة حتى وضعوها في الديوان المنسوب للشافعي، وهو منها براء. ومن أدلة كذب نسبتها له مخالفتها لمذهبه ومذهب أئمة المذاهب الأُخرى في مسألة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في تشهد الصلاة. فإن الذي ذهب إليه الشافعي رحمه الله تعالى هو وجوب مطلق الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، فيجزئ عنده قول المصلي: (اللهم صل على محمد)، وما زاد فهو سنة مستحبة ولا تجب الصيغة المذكورة في الصلاة الإبراهيمية، وقول الإمام أحمد في هذه المسألة مثل الشافعي. أما أبو حنيفة ومالك رحمهما الله والجماهير فذهبوا إلى أن الصلاة على النبي بجملتها سنة لو تركت صحت الصلاة. فإجماع أئمة المذاهب الأربعة على صحة الصلاة بدون ذكر لفظ (الآل) فيها. وهذا كله إن ذهبنا إلى أن معنى (الآل) هم أقارب النبي صلى الله عليه وسلم. فكيف والخلاف في ذلك معروف. والراجح أن (الآل) يشمل أتباع النبي أجمعين؟!

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: