مقالاتمقالات أخرى

التشيع لا يبني دولة

اظهر المزيد

‫10 تعليقات

  1. لهذا السبب أدرك الحسن بن علي رضي الله عنه حقيقة هؤلاء الغوغاء بعد ان بايعوه بعد ان قتلوا اباه فبيت النيه على التنازل بالخلافة لسيدنا معاوية رضي الله عنه ولهذا السبب حاولوا قتلة مرتين لولا ان نجاه الله منهم وفي النهاية استطاعوا قتلة بالسم واستدرجوا اخاه الحسين الى العراق فقتلوه بعد ان غدروا به

    1. التشيع تخريب فكان الشيعة مخربين، ولذا فهم لا يصلحون لقيادة دولة فضلاً عن بنائها

  2. أحسنت اخ ناصر فعلا كلامك دقيق
    وما يؤكد كلامك انه مهما بلغ الشيعي من العلم والثقافة لا يستطيع تجاوز الطائفية والحقد الذي نشأ عليه.
    ومن تربى على الحقد والضغينة لايمكن أن يستقيم ولايمكن أن يكون قدوة لغيره وخاصة في مناصب عليا في الدولة لأنه يكون عنده مصادر القوه التي تثير غريزة الانتقام التي لا تفارق الشخصية الشيعية.

  3. من جمال هذا المقال انه يرشدنا إلى كتاب قرأته فذهلت وتصورت في بداية قراءتي له أن المؤلف متحامل ومن باب خير وسيلة للدفاع الهجوم كان وصفه للتشيع بكتاب أسماه ( التشيع عقدة أم عقيدة ) والكتاب للدكتور طه حامد الدليمي وهذا المقال مسحة تشخيصية لبعض العقد الشيعية التي لا تجعلهم بشرا أسوياء أو حيوانات تتروض بل هم من صنف الحشرات كالذباب والبعوض التي تفسد البلاد والعباد والسؤال هل يمكن ان تقنع هذه الكائنات الا تعتاش على دم الأنسان وان لا تتقرب للنجاسات من 2003 إلى 2020 حكم الشيعة فكان فسادهم أشد مما عمله أي احتلال تعرض له بلد .

  4. التشيع أين ماحل وأين ما ذهب وأين ماحكم حل معه الخراب والدمار التشيع تعدد أدوار و وحدة هدف ثقافة التشيع ثقافة واحدة من المرجع إلى الشيعي فالدكتور والعامل والفلاح والمهندس كلهم نسخه واحده وقضية واحده وعقلية واحده تحت فتوا المرجعية نفذ ولا تناقش (ضد أهل السنة)

  5. لَوْ تَزَيَّلُوا لَعَذَّبْنَا الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا (25
    حي الله الأستاذ ناصر على هذا البيان في مفهوم نفسية وخطر التشيع، وهذا يدل على دقت القرائة الواقعية للخطر الشيعي فبعد هذا التشخيص للخطر الشيعي ووضع العلاج للحل الجذري
    علينا نشرها وتبليغها للغارقين من أهلنا
    اللهم انصرنا على القوم الظالمين وثبت أقدامنا على صراطك المستقيم وحفض أنصار المشروع السني

  6. التشيع يصنع إنسان فاسد لا يصلح لبناء مجتمع صالح
    التشيع عبارة عن رذائل فارسية خبيثة بإسم سيدنا علي رضي الله عنه
    وآل بيته هذه خطة الفرس لحتلال العرب ودمارهم
    جزآك آلله خير

  7. من باب الإنصاف…اني دائما اتهجم على الحكم الشيعي الإيراني العميل واكول هذا الحكم الشيعي المتخلف كلشي مابنة في العراق خلال 18 سنة لأن افتريت نص العراق ماشفت شي بنتة الحكومة الشيعية…بس قدرا…واني دا افتر بمنطقة معينة ببغداد شفت شغلة موجودة بكثرة على الطريق العام الرابط بين الحلة بغداد ……شفت مئات(التواليتات الصحية) الي بنتهة الحكومة الشيعية…كلت سبحان الله هذا الي قدمة الحكم الشيعي للعراق ابتداءا من المرجعية الشيعية وانتهاءا بالأحزاب السياسية الشيعية..الله يطيح حظكم العالم يبني عمارات ومنتجعات منشئات رياضية وحدائق عامة ومتنزهات وأماكن استراحة على الشوراع للمواطنين مع أشجار زينة وورود ذات رائحة طيبة…واحنة الحكومة الشيعية في العراق تبني(مرافقات للزوار ) تارسين الشارع (مرافقات )كبور طمكم ياعربنجية وطم دينكم….هو هذا قدركم …بناء مرافقات بس….ماكو ولي إلا علي ونريد حاكم جعفري……هيهات منا الذلة…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: